شكرا لزيارتك..أتمنى أن تمدنى برأيك عن المدونة سلبيات إيجابيات،الموضوعات المفضلة لديك لنشرها..تساؤلاتك..علي البريد التالى:M.A.Zeineddin@gmail.com

الأربعاء، مايو 14، 2008

كنت معهم

من أنا ؟
من هم ؟
مجرد تساؤل ظل يرن في صمت غرفتي القاتل
فهل من مجيب ؟
في هذا الصمت القاتل لن تجد من يجيبك
ولو حتي
بماذا تريد؟
فجاءة أجد نفسي اسبح
ولا أعلم أين اسبح
اثناء سباحتي
أجد نفسي مررت بعوالم وابعاد كثيرة
رحلة في زماننا تستغرق ثواني معدودة
ولكنها استغرقت مني حياتي بالكامل
فجاءة أجد نفسي معهم
أهم الحور العين
ام هم الملائكة في صور بشرية
ام هم الجان في صورة جميلة
ولكني كنت معهم
ويالها من رحلة
رحلة وما بين الخلود والفناء
بين الحياة والموت
بين الحركة والسكون
بين الكلام والصمت
بين السماء والارض
بين العلم والجهل
بين الحرية والاسر
بين عقلي وشهوتي
بين وبين وبين
أشياء كثيرة ومن كثرتها إمتنعت عن العد
اانا حي ام ميت
وقد ذهبت للعالم الآخر
ولكني في النهاية
كنت معهم
لكم أحببت أن أكون معهم
ولكم أحببت عدم العودة
ولكن ويا لها من لكن
لاتأتي الرياح أبدا ً
بما تشتهي السفن
فيكفيني شرفا ً
أني كنت معهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق