شكرا لزيارتك..أتمنى أن تمدنى برأيك عن المدونة سلبيات إيجابيات،الموضوعات المفضلة لديك لنشرها..تساؤلاتك..علي البريد التالى:M.A.Zeineddin@gmail.com

الأربعاء، سبتمبر 01، 2010

ومازال قلبي ينبض بحبك


ومازال قلبي ينبض بحبك


نعم هناك في ذلك الصدر
هناك شيئا ما ينبض في داخلي
يملأ الدنيا صياحا وزائيرا
انه قلبي
الذي ما يزال ينبض
بهذا الشيء الذي اسميه الحب

او سمه ما شئت فهو في ناظري
ليس الا الحب
مع أني كنت قد تناسيت حبي لك
ولكن كيف لهذا الحب أن يًنسي
فانت تجرين في جسدي مجري الدم
بل أقرب إلي من حبل الوريد
كثيرا ما كنت أسمع أن الحب يصنع المعجزات
ان العشق يشبع الجوعان
ان الوله يداوي المرضان
وما كنت أصدق ايا من هذا
واعتقدت أنها مجرد مجموعة من التراهات
والاساطير التي تعطي لهذا الشيء المدعو بالحب
بعض القدسية
والخصوصية
والتفرد
ولكني جربت هذا الشعور
حين رأيتك
في بادئ الأمر سِرت وكأن الأمر لم يحدث
إلي أن انتبهت فجاءة
ووقفت في وسط طريق سيري
لقد لمحتك
وتلاقت عينانا حسبما اظن
وفجاءة أشعر بتلك اليد البارد
تعتصر هذا الشيء الذي ينبض في صدري
لأشعر ببعض البرودة تسري في  نفسي
أهي من كنت أحبها ومازالت أعشقها
يالها من قمر وضاء
يالها من شمس ساطعة حتي في وسط الليل البهيم
أردت العودة لأخبرك مرة أخري بمدي حبي
بمدي إشتياقي وعشقي لك
ولكنها النهاية
فقد ضاقت علي الأرض بما رحبت
وإفترقت بنا السبل
فليكن وداعا للقاء آخر
يا من ذبت في لذة حبها
وأحترقت في نار عشقها


عابر سبيل


هناك تعليق واحد:

  1. احساس جميل في كلمات معبره الحب اجمل شئ بالحياه ومدامت الحياة فالحب موجود

    ردحذف