شكرا لزيارتك..أتمنى أن تمدنى برأيك عن المدونة سلبيات إيجابيات،الموضوعات المفضلة لديك لنشرها..تساؤلاتك..علي البريد التالى:M.A.Zeineddin@gmail.com

الجمعة، مارس 20، 2009

ما بين الجارح والمجروح مشروع مشترک




ما بين الجارح والمجروح

Yasmeen

من المؤسف حقاً

أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة

وتبحث عن الحب في قلوب جبانة

Nemo

وكأني أسمع صدا لصوتي

ولكن ليس علي هذا المستوي
من الصعب أن تجد نفسك

مع من تحب

فهذة الحياة

إنسي الدنيا برجاء الإستفاقة

Yasmeen

ليت الأيام تثبت لي

أنني أخطأت في حكمي عليك

Nemo

نعم فلندع الأيام تثبت صحة برأتي

فليكن هذا عاجلا أو أجلا

فغداً لناظره قريب

Yasmeen

تعبت من إنتظار الغد الذي لايأتي أبداً

وكأن عقارب الساعة توقفت وأوقفت الزمان معها

عند لحظة رحيلي عنك

Nemo

لحظة رحيلك

ما أصعبها في حياتي

فقد قتلتني بدلا من المرة ألف مرة

أتمني أن تعودي لي

ترجعي لقلبي العاشق

قلبي الذي إحترق شوقا

فقد مات الف مرة عند فراقك لي

Yasmeen

فكيف لي أن أعود ؟

فقد رحلت عنك وإبتعدت عن قلبك

الذي طالما ردد لي كلمات الشوق

كيف أعود وقد إكتشفت

أنني لست الوحيدة في قلبك

الذي طالما وعدتني

أنه لن ينبض الإ بي ولي وحدي؟


Nemo

يااااااااااااااااااااااه

مازلتي تصرين علي ذلك

فقسما بربي جل وعلا

ما عشقت مثلك

وما إشتقت إلا لقلبك البرئ

مازلتي تصرين علي إتهامي بأبشع التهم

الأ وهي الخيانة

فقسما بربي جل وعلا

مازلت أعشقك

فأنت لم تصيري بعد ذكري

تدق في عالم النسيان

فحينما أغلق عيناي أراكي

وحينما أتمني نسيانك

أجدك أمامي

Yasmeen

كم تعبت مني نفسي

وأنا أحاربها كي أنساك

كم تمنيت أن استطيع نسيان وجهك العاشق

وهو يحاكي عيوني باجمل عبارات الشوق

كم تمنيت الأ أراك

ولكن كل تمنياتي تبوء بالفشل

أتعلم لماذا؟

لآنك الحب الوحيد الصادق في حياتي

بالله عليك ماذا حل بنا ولماذا إنتهينا هذة الحال؟

Nemo

لماذا إنتهينا إلي هذة الحال؟

يا إلهي الرحيم

اهذا هو المنتهي دائما

عندما ينكسر شيئا ما في حياتنا

نذهب لنتسأل عن السبب

فلماذا لانمنع السبب منذ البداية؟

لماذا؟

أكتب علينا الفراق للإبد؟

فلماذا كتب علينا اللقاء ما دمنا سنفترق؟

يا إلهي الرحيم

إخرجني من هذة الدنيا الظالم اهلها

التي لا يعترفون فيها بمعنَ للحب

ولا قيمة للعطاء

ولا رؤية لأمل

ولا تضحية في سبيل الإيمان

يا إلهي الرحيم

يا أكرم الأكرمين

يا الله

Yasmeen

يا من اسمه فوق كل شيء وهو أكبر من اي شيء

يا إلهي إرحم قلوبنا الضعيفة،

وإبعد عنا كل من يحمل في قلبه

معاني الخيانة

تعبت يا إلهي وأنت ملاذي الأخير

لماذا هذة النهاية ولماذا هذة الآلام؟

إن كان قدرنا أن نتعذب في هذة الحياة المليئة بالالم والغدر

فلك الحمد يا ربي علي ما تحكم علينا به

فانت الحكم وأنت العدل

Nemo

ما دام الإيمان في القلب عامر

فلن تصير الدنيا كلها مقابر

فالله أعلي من كل شيء وقادر

فالأمل في غد أفضل في الروح ثائر

سبحانك ربي لا اله الا انت القادر

Yasmeen

سبحانك يا من له ملكوت كل شيء

تعلم ما في السر والعلن

أنت علام الغيوب

إرحم قلوبا ضعيفة إليك لجأت

بالسر والعلن

تدعوك طالبة منك الرحمة والصبر

سبحانك لا اله الإ انت إني كنت من الظالمين





تمت
كتبت في تاريخ
3:52am
2009 March 18

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق