شكرا لزيارتك..أتمنى أن تمدنى برأيك عن المدونة سلبيات إيجابيات،الموضوعات المفضلة لديك لنشرها..تساؤلاتك..علي البريد التالى:M.A.Zeineddin@gmail.com

الأربعاء، يوليو 22، 2009

ومازال الحزن مستعرا

ومازال الحزن مستعرا



ومازال الحزن مستعرا في قلبي العليل
اليوم أتممت الخمسة أشهر علي فراقي لك
او فراقك إياي
ولكنها خمسة أشهر كالجحيم
بحلوها ومرها
كم كنت أتمني بقائك معي
تؤازرني في دنيتي
وأدعمك في حياتك
كم كنت بالنسبة لي كالنجمة في السماء
وكم كنت انا كالريشة يحركها الهواء كيف يشاء
مازلت أذكر نظرتي الآخيرة إليك
وكأن كل سنون رماح العالم
قد إخترقت قلبي عابرة للضفة الآخرة من جسدي
وكأنه وهم وسراب
او لا شيء
ما أصعب الوداع علي مثلي يا أخي الحبيب
ما أزال أرغب في اللاحق بك هناك
ولكني سأكون في الجحيم إن تعجلت
وهذا هو ما تكرهه لي
أن يضيع كل جهدي وعملي هذا
بالموت كافرا نهاية الأمر
إنتظرني يا أخي الحبيب
فسأعبر البرزخ قريبا
ما هي الإ بضعة ساعات
فقد إقتربت ساعتي
وإنشق قمري
ووقعت واقعة الفراق
بيني وبينك
أكاد أحس به الآن
ذلك الرمح بسنه المسموم
خارقا حاجز الضوء بسرعته
فأغمض عيناي لأتخيل منظري وقتها
فأجد شخص يقف حر طليق
ولكنه مكتوف الايدي والاذرع
مربوط الاقدام والارجل
معقود بخيط وهمي يكاد لا يري
ويأتي الرمح بسرعته الفوق ضوئية
ويخترق سنه عنان القلب
عابر من ضفة الصدر
إلي ضفة الظهر
دون أن يترك أدني لحظة
لكي أشهق شهقة الموت
فكنت ميتا حتي قبل أن أستوعب ذلك

عابر سبيل




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق