شكرا لزيارتك..أتمنى أن تمدنى برأيك عن المدونة سلبيات إيجابيات،الموضوعات المفضلة لديك لنشرها..تساؤلاتك..علي البريد التالى:M.A.Zeineddin@gmail.com

الثلاثاء، أغسطس 13، 2019

لو لم تكن انت



لو لم تكن انت 
لما كنت انا 
فأنت انا 
وأنا انت 
حرمت نفسك من متعة الأشياء لكى احيا
وجدت سعادتك فى وجودى على قيد الحياة
وكان نجاحى بالنسبة لك هو قمة مجدك وانتصارك
والآن تريدنى ان احمل الرسالة مثلك
واورث الاسم مثلك
واعيش لأجل ذلك الشيء الذى يخرج من بين الصلب والترائب
لكى يكون هناك نسل لى
كيف لى ان اقبل بذلك؟
كيف لى ان اقبل بتعذيب روحا فى هذا العالم المصاب بالعديد من الأمراض ؟
لا أستطيع ان أتحمل ذنب روحا معذبة فى عالم بهذة القذارة!
نعم انت سيدى
ولك الفضل الأول فى وجودى
ولكن واجب الابن العاق ان يرفض هذا الأمر
حتى ولو كان أقصى طموحاته ان يرى ويسمع ويشعر بمن يناديه بكلمة "ابى"
صدقنى
فكرت كثيرا جدا ولكنى لا أستطيع ان أتنازل عن تحقيق ولو نجاح تافه الان
لكى يأتي هذا الابن محملا بفخر ولو ضعيف بانه من نسلى!!
صدقنى لو اخبرتك باننى اتحسر بان ليس لى لازرع ولا ولد ولا علم ينتفع به اتركه من بعدى
عذرا سيدى
فأنت انا
وأنا انت
وليس لى الا رضاك عنى ...
#zeinsdiary

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق